خيييال بشكل كلمة حق والله القصه القماش كل شي رهيب ، مو آخر تعامل باذن الله 🩷🩷🩷🩷🩷
ممتاز بس حصل لخبطة بالطلب حقي بس حلوها الله يعطيهم العافيه بسرعه واحترافيه
من ناحية المتجر مره حابته وحبيت التعامل معاكم وجودة العباية تفووز الصراحة وتفاصيل تغليف العباية يفتح النفس وان شاءالله مو آخر تعامل، يعطيكم العافية
العباية جميلة و صراحة تعاملهم اجمل 😊
ماشاءالله في سرعة في التواصل غير انو التصاميم والخياطه فنانه 😍♥️
ممتازه جداً
مررا جميلة وحلوه مافي زيهم ❤️🤭🌷
متجر رائع ،،،،تفصيل العبايات والخامه والخياطه روعه ومطابقه للصور تجنن انصح فيها جدا
بصراحه كانت تجربه حلوه مع المتجر وان شاءالله مو اخر تعامل معاهم ..مره تعاملهم حلو وراقي يخلي الزبون يرجع ويطلب منهم 🤍
العبايه ولا غلطه من قماش وخياطه وسواد القماش والفستان قماشه ثقيل وصلتني العبايه بااسبوع بس وريحه العبايه تفتح النفس مو اخر تعامل ❤️
العبايه جدا جميله الخامة ممتازه و المقاس رائع
شغل نظيف ومرتب الصراحة ، وقماش ممتاز اشكركم💞
عبايات تجنن وتعامل رائع ❤️
تجنن😍😍😍😍
العباية جميلة جدا من تطريز من خامة من نظافة خياطة حتى الدانتيل جميل والمقاس جدا مناسب
جميلة جدا 😍
طلبت عبايتين وكلهم خيال القماش باررد وحلوه قصتها باللبس مره😍😍😍
الصراحة تأخرت العبايات شوي وزعلت وكتبت لهم لكن تفاجأت بطريقتهم اللطيفة بسرعة التجاوب والرد ووصلتني العبايات معطره ومعها هدية اضافية.. غير ان العبايات تجنن وتفصيلها يهبل والكل يسأل عنها. اشكر لهم اهتما...
قماش رائع وخفيف لصيف وتعامل جدا راقي
وصلتني العبااايه تهبل ماشاء الله🥹احلى من اللي ف بالي والتغليف والريحه والتوصيل كل شي يفففففتح النفس 👍🏼👍🏼🤍الحمدلله ضمنت عباية العيد معلقتها بالدولاب كل شوي افتح الدولاب واطالعها مستانسه عليها 😂😂😂😭
تجربتي مع المتجر كانت مره رائعة! سرعة التوصيل كانت ممتازة، وتعاملهم جدًا لطيف وراقي في الرد على الاستفسارات. وكمان جودة العباية جداً جميله، القماش والتفصيل مره جميل. أكيد مو آخر تعامل معهم 🤍
سعر وجودة وسرعه توصيل وربي ماندمت على اني طلبتها افضل عبايه وموقع✨✨❤️
الصراحه الشغل نظيف ومرتب والعبايه ريحتها تفتح النفس بس يارب خامة القماش تتحمل اشوفها حلوه بس مااعرف مع اللبس والغسيل كيف
خياليييييه العبايه والقماش باررررد الله يعطيكم الف عافيه❤️❤️
العببايه وصلتني تجنن مرا ونفس مقاساتي بالزبط وبرجع اطلب منهم اكيد
الشيء الي يحفزك تاخذين غير العبايات الخياليه نورهان عسللل وتجاوب سريع وذرابة واسلوب اقيمهم ١٠/١٠
وصول سريع لطلبيه ماكملت ٤ ايام و العبايه تجننن وخامتها وريحتها حلوووه وخدمة العملاء رائعييين مو اخر تعامل ان شاء الله 💗💗💗
العبايه شي شي تبارك الرحمن تهبل صدق لا قالوا لك جوده وسعر تعبل مره وراكزه والكل سالني عنها القماش رهيب والسواد المطلوب ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
ماشاء الله تبارك الرحمن العبايه خياااليه قماش وشكل وكل شي والتعامل ولا الطف 🫶🏻🫶🏻🫶🏻🫶🏻